أخبار الكازينو أخبار كازينو الوحيد للحصول على إيرادات في نوفمبر

كازينو الوحيد للحصول على إيرادات في نوفمبر



تستمر الكازينوهات الجديدة في أتلانتيك سيتي في الحصول على حصة في السوق من منافسيها السبعة ، والتي تكبدت جميعها خسائر في إيرادات الألعاب باستثناء واحد في نوفمبر.

في يوم الأربعاء ، أصدر قسم إنفاذ ألعاب نيوجيرزي تقرير أرباح الألعاب لشهر نوفمبر ، والذي أشار إلى فوز 209.2 مليون دولار في لعب القمار بزيادة 12.9٪ عن نفس اللعبة. الشهر الماضي و 8.6 مليون أكثر من الكازينوهات التي فازت في أكتوبر 2018

وزادت ألعاب الطاولة والجولات بنسبة 12.6٪ مقارنة بالعام الماضي لتصل إلى 148.4 مليون دولار و 60.8 مليون دولار على التوالي. ارتفع إجمالي عائدات اللعبة ، بما في ذلك الألعاب عبر الإنترنت والمراهنات الرياضية ، بنسبة خُمسين إلى 247.6 مليون دولار في نوفمبر.

منذ بداية هذا العام ، ارتفعت نسبة فوز كازينو بكامل المقامرة البدنية بنسبة 3٪ إلى 2.3 مليار دولار ، مع ظهور أرباح قدرها 110 مليون دولار فقط في عام 2017 لتنمو السوق للسنة الثالثة على التوالي. مع الانخفاض الأخير في ربحية الكازينوهات ، يمكن تخفيف الاحتفال بالإيرادات.

كان شهر نوفمبر هو الشهر الثاني على التوالي الذي سجلت فيه ستة من الكازينوهات “الأصلية” السبعة التابعة لشركة ، والتي كانت تعمل قبل إطلاق هارد روك اتلانتيك سيتي و منتجع المحيط كازينو هذا الصيف ، انخفاضًا في المبيعات. بالمقارنة مع العام السابق. كان تروبيكانا الناجي الوحيد في أكتوبر ، في حين زاد فندق كازينو منتجعات ، الذي ارتفع بشكل حاد في نوفمبر ، إيراداته بنسبة 10٪ إلى 16.4 مليون دولار.

كانت الكازينوهات الست الأخرى مشغولة بالكامل ، مدفوعة كالمعتاد من قبل (55.8m ، -7.1 ٪) ، تليها تروبيكانا (25.39 $ ، -3.9 ٪). أمام العقل من 25.35 مليون دولار ، وهو ثالث أكبر انخفاض في الشهر ، إلى 10.9 ٪

كان أطفال المجموعة الجدد (مجلس الإدارة) سلبيين أيضاً في نوفمبر ، حيث سجل هارد روك AC مبلغ 21.5 مليون دولار ، أي أقل بـ 1.7 مليون دولار عن شهر أكتوبر ، كما شهدت المباني انخفاضها للشهر الخامس على التوالي. حصل أوشن ريزورت على 11.7 مليون دولار ، بانخفاض قدره 1.4 مليون دولار في أكتوبر ، وهو الشهر الثالث على التوالي من الانخفاض.

وتمتد القضية أيضا إلى رئيس بلدية المدينة ، الذي اعترف يوم الثلاثاء مذنب في الهجمات والمضايقات بسبب حادثة وقعت أمام ملهى ليلي في الكتلة الذهبية الماضي. رئيس بلدية فرانك جيليام الابن. لم يظهر في المحكمة ، لكن عضو مجلس المدينة جيفري فونتلروي الثاني ، الذي شارك أيضًا في التصادم ، ناشد طلبًا “غير مذنب”. من المرجح أن يتم اختبار الزوج في بداية العام الجديد.

Share :