أخبار الكازينو أخبار تقدم الهيئة التشريعية في ولاية تينيسي قانونًا بشأن المراهنات الرياضية. حاكم القمار المنتخبة من قبل الدولة

تقدم الهيئة التشريعية في ولاية تينيسي قانونًا بشأن المراهنات الرياضية. حاكم القمار المنتخبة من قبل الدولة



يتم فرض ضريبة على المراهنة الرياضية بنسبة 10٪ من المبيعات عندما يتم تمرير الفاتورة 1 من قبل الهيئة التشريعية في ولاية تينيسي.

اقترح مشرّع في ولاية تينيسي تقنين المراهنات الرياضية لكي تتمكن الدولة من الاستفادة من العائدات والفوائد الإضافية للمقامرة المنظمة في الولايات المتحدة.

عقدت الجمعية العامة لولاية تينيسي قبل أسبوعين فقط من صدور حكم المحكمة العليا الأمريكية في منتصف مايو ، مما رفع الحظر المفروض منذ وقت طويل على المراهنات الرياضية من قبل الحكومة الفيدرالية. ، منطقة.

ومع ذلك ، يبدو أن القضية ستكون مختلفة في العام المقبل. أعلنت الصحافة أن ممثل ريك ستابلز قد قدم مشروع قانون لاقتراح إضفاء الشرعية على المراهنات الرياضية في ولاية تينيسي. يحتوي مشروع القانون على أحكام بشأن التنظيم والضرائب في سوق الرهان المحلي ، إن وجدت.

تم إطلاق مشروع قانون 1 ، يسمى بيل ، الأسبوع الماضي ، بعد يوم واحد من انتخابات التجديد النصفي في 6 نوفمبر. بموجب هذه الأحكام ، يمكن للبلديات أن تقرر عن طريق الانتخابات المحلية سواء كانت تريد المراهنات الرياضية في منطقتها.

عند إضفاء الشرعية ، يتم فرض ضرائب على خدمات المراهنات الرياضية بدخل 10٪. وتتم مشاركة الضرائب بين صندوق تينيسي العام والحكومات المحلية وكليات المجتمع وكليات التكنولوجيا التطبيقية.

يتحول الحاكم ضد المراهنات الرياضية

خلال حملته الانتخابية ، قال الحاكم بيل لي إنه لم يكن من المؤيدين الكبار للمراهنات الرياضية. وفي نقاش أجري في أكتوبر / تشرين الأول ، قال لي إنه سيعمل بشكل وثيق مع الجمعية العامة للدولة لضمان عدم موافقة الهيئة التشريعية على قانون يتطلب تقنين الرهان.

كما صرح الحاكم المستقبلي بأن “الرهان المنظم غالباً ما يتحول إلى جريمة منظمة لا يحتاج إليها في ولايته.”

على الرغم من موقف السيد لي في هذه الرياضة ، يبدو أن المزيد والمزيد من الدول تدخل المزيج هنا. حاليا ، تقدم خمس ولايات مراهنات رياضية قانونية ، ومن المتوقع أن تشارك بنسلفانيا ورود آيلاند في أي وقت. كانت ولاية ميسيسيبي المجاورة واحدة من أوائل الدول التي شرعت في إطلاق المراهنات الرياضية نتيجة قرار سكوتوس. وفقا للأرقام الصادرة عن لجنة ألعاب الميسيسيبي ، دفعت الدولة 660،000 دولار في المراهنات الرياضية لشهر سبتمبر.

أنشأ النواب مشروع قانون لجنة للألعاب للإشراف على صناعة المراهنات الرياضية. يتم تعيين أعضاء اللجنة من قبل المحافظ ، ورئيس البرلمان ونائب الحاكم. ينص مشروع القانون على إتاوة قدرها 7500 دولار للشركات التي ترغب في تشغيل المراهنات الرياضية القانونية في ولاية تينيسي.

وبدأ ممثل ستيبلز العمل على مشروع القانون عندما سمع أن الحظر المفروض على المراهنات الرياضية قد تم حظره ، حسبما قال المشرع لوسائل الإعلام. عمل عن كثب مع المستشارين القانونيين للجمعية العامة لإنتاج هذه القطعة. استمر الفاتورة الأولى حوالي خمسة أشهر وتم الانتهاء منها في 1 أكتوبر.

Share :